Skip To Content
تعلن شركة ميناء حاويات العقبة لعملائها الكرام أن جميع عملياتها مستمرة على مدار الساعة سواء كانت عبر البوابات او من خلال الأرصفة والساحات
act-environment-2

البيئة

تمكن الادارة البيئية شركة ميناء حاويات العقبة من تحسين بصمتها البيئية عن طريق اجراء المزيد من الأنشطة وبآثار بيئية أقل . يؤدي هذا ايضاً إلى خلق قيمة كبرى لشركة ميناء حاويات العقبة عن طريق تقليل إستهلاك الطاقة والموارد وخقض تكلفة أدارة النفايات.

السياسة البيئية

تعتبر حماية البيئة أولوية قصوى في كافة نشاطاتنا، حيث نقوم باستمرار برصد وتخفيض انبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون والمخلفات الخطرة وتسرب الزيوت وتخفيض استهلاك الطاقة .

ان هدفنا هو المحافظة على الموارد الطبيعية والبيئة البحرية الطبيعية القائمة، وحيثما امكن، اصلاح الاضرار قدر المستطاع. نحن نكرس جهودنا للوصول الى الاستخدام الامثل والأكفأ والمسؤول للطاقة والمواد الاخرى مع الالتزام بكافة القوانين والتعليمات المحلية والدولية السارية الى جانب المعايير الاخلاقية.

التقرير البيئي

يهدف التقرير البيئي الى توفير معلومات للجمهور والأطراف المعنية فيما يتعلق بالأثر والأداء للجوانب البيئية الرئيسية للميناء، ويمكن اعتبار هذا التقرير اداة تواصل رئيسية مع هذه الأطراف، ويتضمن التقرير الاشارة الى التحسين المستمر للاداء البيئي لكل من الميناء نفسه ولمستوى الجودة البيئة.

نظام الادارة البيئية

iso-14001-en-c-sgs     

تجديد ميناء حاويات العقبة لشهادة الايزو 14001:2015 شهادة نظام الادارة البيئية. 

أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة (ACT) ، البوابة المفضلة للأردن وما حولها مؤخرًا عن تجديد شهادة ISO 14001: 2015.                   

 
 ecoports     

ميناء حاويات العقبة ميناء بيئي وحاصل على شهادة "البيرس"

حصلت شركة ميناء حاويات العقبة على الشهادة البيئية الخاصة  بنظام الإدارة البيئية المختصة بالمواني "بيرس"  من منظمة الموانىء الأوروبية، ليكون ميناء الحاويات أول ميناء في الشرق الأوسط يحصل على هذه الشهادة ضمن مجموعة الموانئ.