السياسة البيئية لميناء حاويات العقبة

نسخة للطباعةنسخة للطباعةأرسل الصفحة بالبريد الإلكترونيأرسل الصفحة بالبريد الإلكتروني

السياسة البيئية لشركة ميناء الحاويات
 
تتعهد و تلتزم شركة ميناء حاويات العقبة بتحقيق أعلى معايير الأداء البيئية، ومنع التلوث والتقليل من تأثيراته خلال أعمالها في مناولة وتخزين الحاويات.
 
الشركة وموظفيها سيستجيبون لكافة التعليمات والقوانين المعمول بها لتجنب التلوث والضرر البيئي للتربة والمياه والتنوع البيولوجي البحري والجوي من خلال تأدية النشاطات المختلفة في الشركة للعمل على تحقيق ادارة ناجعة وفعالة لنظامها البيئي ، سوف تنفذ الشركة برامج وإجراءات لضمان الامتثال لجميع المعايير و القوانين البيئية القابلة للتطبيق و المعمول بها.
 
ان الشركة تعي وتدرك مسؤوليتها في حماية البيئة والتقليل بالقدر الاقتصادي الامن لآية تأثيرات سلبية على البيئة ممكن ان تترتب عن نشاطاتها العملياتية. كما و تهدف الشركة بالمحافظة على موارد الطاقة والتركيز بصفة خاصة على إدارة انبعاثات غازات الدفيئة من خلال تنفيذ "السياسة المتعلقة بتغير المناخ والطاقة".
 
سوف تقوم الشركة بتطوير الوعي البيئي لدى موظفيها ومقاوليها بتزويدهم بالمعلومات عن الاخطار البيئية وتثقيفهم وتشجيعهم وتدريبهم على القيام بأعمالهم بالسلوك البيئي الصحيح ، كما وان الشركة و بالمثل تضع على عاتق المقاولين وغيرهم ممن يعملون في مواقع الميناء مسؤولية الانصياع للقوانين البيئية السارية.
 
شركة ميناء حاويات العقبة  تتعهد وتلتزم بالتحسينات البيئية المستمرة ومراجعة نظامها البيئي للوصول الى الاداء البيئي المستدام وذلك لمتابعة التحسين المستمر لعملياتها من اجل حماية البيئة في الشركة والمجتمع المحلي مع التزام الشركة بتوصيل هذه السياسة الى جميع موظفيها ومقاوليها ومزودي الخدمة لها كما واتاحتها الى العامة.
 
السياسة البيئية لميناء حاويات العقبة
 
المدير التنفيذي
ستيفين يوغالينغَم
التاريخ: 1- كانون الثاني -2018