خدمة العملاء

نسخة للطباعةنسخة للطباعةأرسل الصفحة بالبريد الإلكترونيأرسل الصفحة بالبريد الإلكتروني

تلتزم شركة ميناء العقبة بتعزيز دورها بوصفها بوابة الأردن وغيرها من الدول. إن استثماراتها المستمرة في أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحديثة تعزز باستمرار مستويات الإنتاجية والكفاءة وخدمة العملاء، في حين تقدم أنظمة الاتصالات المتقدمة لديها تبادل فوري للمعلومات بين الميناء وخطوط الشحن.

يتم تشجيع العملاء على مواصلة المناقشات مع جهات الاتصال اليومية، ونأمل أن نتمكن من إيجاد حلول لمعظم التحديات التي تواجههم خلال تعاملهم مع ميناء حاويات العقبة في هذا الصدد.

للأمور المتعلقة بالعمليات ، تكون جهات الاتصال الخاصة بكم هي ما يلي:

هوراشيو بريز مدير العمليات التنفيذي
كمال الهريشات مدير العمليات
أحمد صلاح مدير التخطيط
علاء بجانتحلة مدير قسم خدمة العملاء

من أجل تقديم خدمة أفضل لشركائنا القيمين، قامت شركة ميناء حاويات العقبة حالياً بإدخال إجراءات تقديم مقتراحات مكونة من ثلاث خطوات لمعالجة المسائل الذي تعذرت معالجتها بشكل مرض عن طريق الاتصالات غير رسمية مع موظفين الشركة.

سيتم اتباع الخطوات الثلاث خطوة خطوة لضمان تلقي كافة العملاء لمعاملة عادلة، وضمان وجود أسس موثقة جيداً لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب. خلال عملية معالجة الشكوى، لا يتم الانتقال إلى الخطوة التالية إلا بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، وتستند جميع الاقتراحات على اتصالات كتابية. والخطوات هي كما يلي:

المستوى الأول: يتم ارسال اقتراح / مطالبة خطية إلى القسم التجاري في الشركة، إما عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوانcustomerservice@act.com.jo أو باستخدام نموذج اقتراحات العملاء، وسيتم تتلقى الرد خلال 72 ساعة. يجب أن يقدم الاقتراح النموذج المتاح سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

تقوم الشركة بإرسال إشعارا بالاستلام في غضون 72 ساعة، وتقدم تحديث حالة كل أسبوعين إلى أن يتم الانتهاء من هذه المسألة.

المستوى الثاني: يتم ارسال التماس مكتوب إلى الرئيس التنفيذي مرفقة بمعلومات إضافية مع الإشارة إلى القرار الأول الذي تم اتخاذه في المستوى الأول.

المستوى الثالث: يمكن ارسال التماس نهائي إلى مانح الامتياز – شركة تطوير العقبة خطياً. سيطلب مانح الامتياز من شركة ميناء حاويات العقبة نسخة من ملف القضة. سيتم البحث عن حل للشكوى وفقاً للسلطة الممنوحة لميناء حاويات العقبة وشركة تطوير العقبة.

إننا نأمل أن تتيح هذه الإجراءات الجديدة قناة اتصال مفتوحة لتوفير المستوى الأمثل من الخدمة، ومنح العملاء تجربة جيدة في التعامل مع شركة ميناء العقبة.