شركة ميناء حاويات العقبة تحتفي بيوم المرأة العالمي وعيد الام

نسخة للطباعةنسخة للطباعةأرسل الصفحة بالبريد الإلكترونيأرسل الصفحة بالبريد الإلكتروني
14-03-2019
IMG_6545sss.jpg

شركة ميناء حاويات العقبة تحتفي بيوم المرأة العالمي وعيد الام
من خلال إيمان الشركة بدور المرأه التفاعلي في المجتمع ولتعزيز دورها سواء كان قيادياً أو أسرياً ، نظمت شركة ميناء حاويات العقبة من خلال لجنة المسؤولية الاجتماعية إحتفالاً خاصاً بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم حيث قدمت الملازم أول السيدة منى سليمان والوكيل نجاة خليفات من مديرية شرطة العقبة - إدارة السير جلسة بعنوان "التربية المرورية والسلامة على الطرقات". وقد أبدى المشاركون في الإحتفال من سيدات المجتمع بالاضافة الى زوجات موظفي ميناء الحاويات سرورهم وتفاعلهم بالورشة من خلال طرح الاسئله مما كان له الدور في إثراء الورشة.

وقد ركز الاحتفال على عاملين رئيسيين ، هما دعم وتمكين المرأة في هذا المجال ، ودعم مجموعة من النساء في المجتمع من خلال تقديم أعمالهن الحرفية كهدية للحاضرين.
إن إيمان الشركة بالدور الذي تلعبة المرأة في المجتمع المحلي من خلال النشاطات المجتمعية والتي تخص بها موظفيها وعائلاتهم بالإضافة إلى المجتمع المحلى بهدف تعزيز التواصل بين الشركة والمجتمع المحلي وموظفيها على المستوى العائلي.
ويأتي هذا النشاط كجزء من المسؤولية الاجتماعية لشركة ميناء حاويات العقبة تجاه أبناء المجتمع المحلي حيث خصصت الشركة جزء من نفقاتها لخدمة قطاعات مختلفة في المجتمع المحلي كقطاع التعليم والصحة وقطاع المرأة والطفل وعلى مستوى محافظة العقبة كاملة بما في ذلك القرى والأرياف .