Skip To Content
Logo

إطلاق خدمات إلكترونية جديدة على موقع شركة ميناء حاويات العقبة الرسمي

عملاؤنا الكرام،

نحن فخورون بإبلاغكم أننا قمنا بإضافة خدمات إلكترونية جديدة إلى منصة الخدمات الإلكترونية على موقع شركة ميناء حاويات العقبة الرسمي، وهي المطالبات المالية.

تُمكن هذه المنصة عملائنا من إرسال مطالباتهم المالية ومتابعتها وتحديثها مباشرةً. وإستخدام هذه المنصة سيسهل على عملائنا عملية التقديم وإتاحة الفرصة لإضافة تفاصيل شاملة عن المطالبة، بما في ذلك إرفاق الصور وتقارير الأضرار، دفعةً واحدة.

علاوة على ذلك ، فقد قمنا بتصميم هذه المنصة مع الأخذ بالإعتبار العديد من الميزات والأهداف المرجوة، وهي:

كفاءة الوقت: من خلال تبسيط عملية تقديم المطالبات وتوفير منصة مركزية لجميع الوثائق اللازمة، تم تصميم هذه المنصة لتوفير الوقت لعملاء شركة ميناء حاويات العقبة وللعاملين على مراجعة المطالبات المقدمة. إن كفاءة هذه الخدمات سوف تعمل على حل المشكلات بشكل أسرع ومراجعة المطالبات المالية بإستجابة أعلى.

إمكانية الوصول: تم تصميم هذه المنصة مع مراعاة سهولة الإستخدام، مما يسهل على العملاء التنقل وإستخدام وظائفها بفعالية، مما يضمن لمستخدميها تقديم معاملاتهم دون مواجهة أي تعقيدات غير ضرورية.

الامتثال: يعد ضمان الإلتزام بالمعايير واللوائح القانونية جانباً أساسياً من جوانب منصة المطالبات المالية. وهي مصممة لتلبية جميع المتطلبات القانونية اللازمة ،وتوفير منصة آمنة لإجراءات المطالبات المالية.

الشفافية: الشفافية هي حجر الأساس لهذه المنصة. ولذلك تتيح المنصة التواصل المفتوح والشفاف خلال فترة العمل على إجراءات المطالبات، مما يضمن أن جميع الأطراف المعنية على إطلاع ومعرفة شاملة عن كل مطالبة مالية المقدمة.

إن الهدف الرئيسي من تطوير وإضافة هذه الخدمة هو زيادة رضا العملاء ورفع الكفاءة.

إن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة متاحة حالياً لجميع عملاء شركة ميناء حاويات العقبة على الرابط أدناه:

https://claims.act.com.jo/

شاكرين لكم حسن تعاونكم.