Skip To Content

COVID-19: يعمل ميناء حاويات العقبة بكامل طاقته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لمعرفة المزيد عن أحدث إجراءات التي اتخذتها الهيئة البحرية الأردنية لمكافهة فيروس كورونا  يرجى الضغط هنا ولمعرفة المزيد عن الإجراءات التي اتخذتها شركة ميناء حاويات العقبة يرجى زيارة غرفة الأخبار.

Ekfal Taleb for 2021

حملة اكفل طالب السنوية

إحتفاءاً بعودة الطلاب الى المدارس وبدء العام الدراسي الجديد ، اطلقت شركة ميناء حاويات العقبة حملة إكفل طالب السنوية بالتعاون مع جمعية يد العون للاغاثه والتنمية ، وذلك تماشياُ مع خطط الشركة والتزامها المستمر بدعم وتوسيع الآفاق التربوية لسكان محافظة العقبة .

 

وقد تمت هذه الحمله في اليوم الدراسي الأول للطلبة وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة ، ومن خلالها تم العمل على توزيع 300 حقيبة مدرسة تحتوي على كافة اللوازم المدرسية من دفاتر وقرطاسية لتغطي احتياجات الطالب خلال العام الدراسي على الطلاب الأقل حظاً.

 

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجة الشركة الشاملة للمسؤولية المؤسسية تجاه مجتمعها المحلي والتي تركز فيها على إحداث تأثيرات وفوارق إيجابية ملموسة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي وفي مختلف القطاعات التي يقف في مقدمتها التعليم والبيئة والتوعية المجتمعية، بالإضافة إلى التنمية المجتمعية العامة.