Skip To Content

COVID-19: يعمل ميناء حاويات العقبة بكامل طاقته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لمعرفة المزيد عن أحدث إجراءات التي اتخذتها الهيئة البحرية الأردنية لمكافهة فيروس كورونا  يرجى الضغط هنا ولمعرفة المزيد عن الإجراءات التي اتخذتها شركة ميناء حاويات العقبة يرجى زيارة غرفة الأخبار.

الشروط والأحكام العامة لطلبات الشراء

تنطبق شروط الشراء العامة هذه ("الشروط") على أي اتفاقية أو أمر شراء من قبل  شركة ميناء حاويات العقبة ("المشتري") إلى المورِّد ("المورد") الذي ترد تفاصيله في الاتفاقية أو أمر الشراء (يشار إليه فيما بعد بشكل فردي و يشار إليهم باسم "الطرف" ويشار إليهم مجتمعين باسم "الأطراف").

من خلال تأكيد الاتفاقية أو أمر الشراء أو عن طريق تنفيذ أو توفير أي سلع و/أو خدمات منصوص عليها في التعليمات أوالفواتير وفقًا للاتفاقية أو طلب الشراء، يوافق المورد صراحة ويقبل جميع شروط الاتفاقية أو التعليمات وهذه الشروط التي يجب أن تُجمع معًا مع الطلب وأي مستندات مشار إليها في الاتفاقية التي تغطي تسليم السلع أو الخدمات المعنية ("الاتفاقية"). تعتبر أي شروط إضافية أو مختلفة يقترحها البائع باطلة ومرفوضة ما لم يتم الاتفاق عليها صراحةً كتابةً من قبل المشتري.